الرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 FIFA 09 نظرة اولية [ فريق التحرير ]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZIZOZOUHAIR
مستشار
مستشار
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1267
العمر : 29
البلد المنتمي اليه : الجزائر الحبيبة
المزاج : جميل
الهويات :
الوظائف :
احتراما لقوانين المنتدى :
SMS : خدمة الرسائل القصيره sms
( الأوسمة ) :
تاريخ التسجيل : 09/10/2007

ZIZO
ZOUHAIR:

مُساهمةموضوع: FIFA 09 نظرة اولية [ فريق التحرير ]   الخميس يوليو 10, 2008 4:13 pm

السلام عليكم
سلسلة لطالما امتعتنا , انتقلت عبر سنين عدة , تتميز بجودة رسوماتها و تنوع خصائصها , انها بالطبع FIFA العدوة الاولى ل PES , تعود لنا بجزء جديد يعد بالكثير , لنتعرف عليه اكثر من خلال هذه النظرة الاولية التي سنتناول من خلالها اخر مستجدات اللعبة و اهم خصائصها ومميزاتها الجديدة .
الغلاف
غير متوفر حاليا
الناشر Electronic Arts
المطور EA Sports
النوع رياضة
وعد فريق التطوير ان هذا الجزء 09 سيحمل الكثير من التغييرات و قد قدر عدد هذه التغييرات ب 250 و هذا فقط على مستوى اسلوب اللعب , و قد شاهدنا في احد العروض كيفية التحكم بالكرة و القيام ببعض المراوغات التي تستجيب جيدا للتحكم , و تعتبر هذه خطوة مهمة يبشر فيها فريق التطوير الاعبين بانهم قاموا بمسح الكثير من الاخطاء و العيوب التي شوهت جمالية الاجزاء السابقة . من خلال النسخة التي جربها العديد من الصحفيين و تسمى ب pré-alpha اكتشفوا ان اللعبة تخلصت من اغلب العيوب و لكنها تعاني من بعض البطء . المهم اننا سنرى تحكما افضل بميزات جديدة و المشاكل الاخرى قد تحل في الفترة القادمة .

الذين يحبون ان يقوموا بخطط عبقرية و يمثلون دور مدرب بطريقة صحيحة , ستكون الفرصة مناسبة لهم لفعل ذلك , يمكنك ان تضع خطة على دوقك و ستنظم صفوف فريقك بشكل جيد , ستوفر لك اللعبة 45 تشكيلة للهجوم و 40 اخرى للدفاع و الكثير الكثير , تعتبر هذه المميزات كاختيارات شخصية وضعتها اللعبة للمستعمل ليفعل ما شاء و يجد راحته الكبرى , كل تشكيلة و خطة جديدة ستجدها في اللعبة بدون ادنى شك و كل تطور جاء في كرة القدم ستجده داخل قوائم اللعبة , اضافة الى مميزات جديدة تعتبر ترفيهية و تبعد الملل عن اعين المستعميلين و قد رايناها في الاجزاء السابقة كالشركات التي تتعاقد معها او الصحف بالعناوين ...

الجديد في هذا الجزء من السلسلة , هو انك من الان سيمكنك ان تغير ازرار التحكم بالطريقة التي تريد و التي تريحك اكثر , ان كنت من عاشقي PES و تجد صعوبة في استئناس تحكم لعبة اخرى , سيمكنك في هذا الجزء ان تغير التحكم الذي كنت تلعب به سابقا . وهذه تعتبر خطوة مهمة من المطورين الذين ياملون في التغلب على اعدائهم و جعل لعبة فيفا الافضل في مجالها . اخير ما جاء من جديد حول اللعبة يتحدث عن نمط متعدد الاعبين الذي تطور كثيرا و بدل اللعب خمسة ضد خمسة قد تحقق حلمنا و اصبح في استطاعتنا اللعب عشرة ضد عشرة , و قد علق الكثير من الاعبين انهم كانوا يحلمون باللعب بهذا القدر من الاعبين . يظهر ان هذا الجزء سيكون جيدا حسب ما ورد من معلومات خصوصا على اجهزة الجيل الثالث .

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://koull12.ahlamontada.com
 
FIFA 09 نظرة اولية [ فريق التحرير ]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» إلعب دور حارس المرمى . في لعبة FIFA 2011
» fifa 07 egypt
» تعلم خفايا الرجستري

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قراصنة الجزائر :: الألعاب الإلكترونية :: ألعاب X Boxء-
انتقل الى: